منتجات شهيرة
يمكن أن يعجبك
بودي ارمور , 30 باك

بودي ارمور , 30 باك

العلامة التجارية: BODY ARMOR

BODY ARMOR
$59.400
حالة التوفر: غير متوفر
العلامة التجارية: BODY ARMOR
الموديل: BODY ARMOR

تفاصيل
بودي ارمور 
تفاصيل المنتج

يمكن أن يزيد BODY ARMOR من هرمونات الجسم الابتنائية لزيادة القوة والأداء وحجم العضلات دون الآثار الجانبية المرتبطة غالبًا باستخدام prohormone ؛ يمكن أن تضيف نوعية العضلات الخالية من الدهون. يمكن أن تقلل من تحويل التستوستيرون إلى DHT والإستروجين ، وبالتالي الحفاظ على أقصى مستويات هرمون التستوستيرون في الدم ؛ زيادة القوة وتعظيم قدرة جسمك على التعافي.


يحاكي BODY ARMOR تأثيرات المستحضرات الصيدلانية الابتنائية عن طريق تعزيز تخليق البروتين ، والاحتفاظ بالنيتروجين (توازن النيتروجين الإيجابي) ، وتقسيم التغذية (تحويل المزيد من العناصر الغذائية إلى كتلة هزيلة على دهون الجسم) ، مع تقليل تقويض العضلات (الهزال) في الوقت نفسه. يمكن أن يساعد درع الجسم في تحفيز إنتاج الجسم لجميع الهرمونات الابتنائية الخمسة: (1) التستوستيرون ؛ (2) هرمون النمو البشري (hGH) ؛ (3) عامل النمو الشبيه بالأنسولين 1 (IGF-1) ؛ (4) هرمون ملوتن (LH) ؛ و (5) الأنسولين. أفضل ما في الأمر هو أن درع الجسم يمكنه فعل ذلك بدون الآثار الجانبية الأندروجينية المرتبطة باستخدام الهرمونات الطليعية أو الإجهاد المفرط للكبد.


لكن BODY ARMOR هو أكثر من مجرد كريم تمهيدي. يمكن أن يساعد جسمك على منع تحويل هرمون التستوستيرون إلى هرمون الاستروجين وديهدروتستوستيرون (DHT) ؛ دعم كبدك زيادة الطاقة للأداء "غير الواقعي" ؛ وتوفير الدعم الأساسي من الفيتامينات والمعادن لعضلاتك. إذا كنت تريد أن تكون حيوانًا ، فعليك أن تتدرب مثل الحيوان. الآن ، يمكنك بدون كل الهرمونات أو الإيفيدرا
التقييمات (0)

التقييم:    رديء           ممتاز
انتبه: نص عادي فقط!

الكلمات الدليلية :
Facebook
Twitter
Google
Follow Me on Pinterest
Pinterest
Pinterest
Instagram
Instagram