منتجات شهيرة
يمكن أن يعجبك
انهانسد لابس , بلاك او اكس , 240 كبسوله

انهانسد لابس , بلاك او اكس , 240 كبسوله

العلامة التجارية: ENHANCAD LABS

ENHANCAD LABS
$53.730
حالة التوفر: متوفر
العلامة التجارية: ENHANCAD LABS
الموديل: ENHANCED LABS

تفاصيل

يمكن القول إن المعامل المحسنة BLACK OX 240 هي أقوى معزز قانوني لهرمون التستوستيرون تم تطويره على الإطلاق. تستخدم صيغة 2 في 1 الشاملة من Black Ox 11 مكونًا مثبتًا علميًا بجرعات سريرية كاملة لزيادة هرمون التستوستيرون بشكل طبيعي وتنظيم هرمون الاستروجين لإزالة المستقلبات التي يمكن أن تسبب مخاوف صحية مثل احتباس الماء والتثدي.


لا تخطئ في التفكير في أن ENHANCED LABS BLACK OX 240 مخصصة للمستخدمين المتشددين فقط. يستخدم الرياضيون الطبيعيون ENHANCED LABS BLACK OX 240 لتحسين مستويات الهرمونات لديهم بشكل طبيعي لتحقيق أقصى استفادة من تدريبهم.


Akarkara 10: 1 مقتطف

(أناسيكلس بيريثروم) (جذر) - 1500 مجم

يستخدم Akarkara (Anacyclus Pyrethrum) على نطاق واسع في الطب الهندي القديم لتأثيراته المعززة لهرمون التستوستيرون. تظهر الدراسات السريرية أنه عامل مؤيد للخصوبة ويعزز هرمون التستوستيرون مع تأثيرات حماية الدماغ للأعصاب. مكملات Akarkara (Anacyclus Pyrethrum) عند 50-150 مجم / كجم على مدار 28 يومًا زادت من هرمون التستوستيرون والهرمون اللوتيني إلى ضعفين تقريبًا فوق خط الأساس [1].


مستخلص الحلبة (50٪ صابونين ستيرويد) - 1000 مجم

تشير الدراسات السريرية إلى أن تناول الحلبة يرفع مستويات هرمون التستوستيرون ويعزز الرغبة الجنسية. الحلبة فعالة للغاية في رفع مستويات هرمون التستوستيرون لأنها تمنع الإنزيمات في الجسم التي تكسر هرمون التستوستيرون من العمل. فائدة أخرى لمكملات الحلبة التي تزيد من حساسية العضلات للأنسولين. وجد الدكتور ويلبورن أنه عندما استهلك الرياضيون المدربون 500 مجم من خلاصة الحلبة يوميًا لمدة 8 أسابيع ، لاحظوا تحسنًا في مستويات السكر في الدم ، وزيادة في كتلة العضلات وقوتها ، وانخفاض في دهون الجسم.


فادوجيا أجريستيس

1،000 مجم

Fadogia Agrestis هي شجيرة نيجيرية تم استخدامها في الطب الأفريقي التقليدي منذ آلاف السنين كعامل مساعد في الانتصاب. وجدت دراسة أجريت في المجلة الآسيوية لطب الذكورة أن تناول فادوجيا أجريستيس زاد من إنتاج هرمون التستوستيرون بنسبة تصل إلى 100٪!


بولبين ناتالنسيس

500 ملجم

Bulbine Natalensis هو جزء من عائلة نبات Asphodelaceae. نفس عائلة نبات الصبار الشهير. يزيد Bulbine Natalensis من إشارات الهرمون المطلق لموجهة الغدد التناسلية (GnRH) لتحفيز إفراز الهرمون اللوتيني (LH) الذي يزيد بشكل مباشر من الإنتاج الطبيعي لهرمون التستوستيرون.


مستخلص لونج جاك

(Eurycoma longifolia) (الجذر) 300 ملغ

تونغكات علي ، أو لونج جاك ، يأتي من جذور شجرة الشجيرة الخضراء Eurycoma longifolia. يتم استخدامه في الطب التقليدي في ماليزيا وإندونيسيا وفيتنام ودول آسيوية أخرى لعلاج العقم عند الذكور وضعف الانتصاب. وجدت دراسة نشرت في المجلة البريطانية للطب الرياضي أن الرجال الذين يتناولون جاك طويل لمدة 5 أسابيع شهدوا زيادة كبيرة في كتلة العضلات والقوة ومحيط الذراع.


استخراج Mucuna Pruriens

(20٪ ل دوبا) - 200 مجم

Mucuna pruriens هو بقول يزرع في المناطق الاستوائية في آسيا وأفريقيا. العنصر النشط الرئيسي في mucuna pruriens هو Levodopa (L-DOPA). يعتبر مستخلص mucuna pruriens أكثر فاعلية من L-DOPA الاصطناعي لأنه يتم إطلاقه بثبات في الجسم ويبقى نشطًا في الدم لفترة أطول بكثير من النسخة الاصطناعية.


هناك العديد من الفوائد المثبتة علميًا من المكملات مع mucuna pruriens مثل


زيادة حجم الحيوانات المنوية وجودة الحيوانات المنوية

انخفاض مستويات الكورتيزول

تفعيل مستقبلات الاندروجين

زيادة في إنتاج الدوبامين تسبب في زيادة التركيز ، والامتلاء باليقظة ، والوظيفة الإدراكية.

زيادة مستويات هرمون التستوستيرون.

زيادة إفراز هرمون النمو البشري

انخفاض مستويات البرولاكتين


ديهيدرو إيبياندروستيرون

ديهيدرو ايبي آندروستيرون - 100 ملغ

Dehydroepiandrosterone (DHEA) هو هرمون موجود بشكل طبيعي في جسمك ، مصنوع في الغدد الكظرية. في جسمك ، يتم تحويل DHEA إلى هرمونات جنسية ذكورية مثل التستوستيرون. يمكن أن يؤدي تناول هرمون ديهيدرو إيبي آندروستيرون في شكل مكمل إلى الحماية من المشاكل الصحية المرتبطة بانخفاض التوازن الهرموني و / أو الانخفاض المرتبط بالشيخوخة في مستويات الهرمونات.


بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه تم اكتشاف مستويات منخفضة من هرمون ديهيدرو إيبي آندروستيرون في بعض الأفراد المصابين بحالات مثل السكري وسرطان الثدي وأمراض القلب وهشاشة العظام وأمراض الكلى ، تُستخدم مكملات هرمون ديهيدرو إيبي آندروستيرون بشكل شائع كعلاج علاجي لعلاج أو منع مثل هذه الحالات.


مستخلص الفلفل الأسود BioPerine

(الحد الأدنى من 99٪ بيبيرين) - 10 ملغ

يحتوي الفلفل الأسود على المادة الفعالة بيبيرين. يستخدم بيبيرين لتحسين الهضم وتخفيف آلام المعدة وتحسين الحالة المزاجية والوظيفة العقلية. ومع ذلك ، حيث يضيء البيبيرين حقًا من خلال قدرته على تعزيز امتصاص العناصر الغذائية. يزيد بيبيرين من التوافر البيولوجي ومعدل الامتصاص لأي مكمل تتناوله معه.


الكالسيوم

(مثل فوسفات الكالسيوم ، كالسيوم د-جلوكونات) - 138 مجم

الكالسيوم-د-غلوكارات هو مادة تُصنع عن طريق الجمع بين الكالسيوم وحمض الجلوكاريك ، وهو مركب كيميائي موجود بشكل طبيعي في الجسم وفي الأطعمة مثل البرتقال والجريب فروت والتفاح والبروكلي. تظهر الدراسات السريرية أن تناول مكملات الكالسيوم D-glucarate عن طريق الفم يثبط بيتا جلوكورونيداز ، وبالتالي يعزز عملية الجلوكوز. 


الاستخدام المقترح

كمكمل غذائي ، تناول أربع (4) كبسولات مرتين يوميًا. للحصول على أفضل النتائج ، خذ 20-30 دقيقة قبل الوجبة مع كوب من الماء سعة 8 أونصات ، أو حسب توجيهات أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك.


تحذير

لا تتجاوز الجرعة الموصى بها. يجب على الأمهات الحوامل أو المرضعات والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا والأفراد الذين يعانون من حالة طبية معروفة استشارة الطبيب قبل استخدام هذا المكمل الغذائي أو أي مكمل غذائي آخر. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال. لا تستخدمه إذا كان ختم الأمان تالفًا أو مفقودًا. تخزين في مكان بارد وجاف

التقييمات (0)

التقييم:    رديء           ممتاز
انتبه: نص عادي فقط!

Facebook
Twitter
Google
Follow Me on Pinterest
Pinterest
Pinterest
Instagram
Instagram