منتجات شهيرة
يمكن أن يعجبك
انهانسد لابس , سلين , 120 كبسوله

انهانسد لابس , سلين , 120 كبسوله

العلامة التجارية: ENHANCAD LABS

ENHANCAD LABS
$34.830
حالة التوفر: متوفر
العلامة التجارية: ENHANCAD LABS
الموديل: ENHANCED LABS

تفاصيل

تمت صياغة SLIN لسبب واحد بسيط ، وهو وضع "الكربوهيدرات في العضلات"

 هو محاكى فريد للأنسولين ينقل الكربوهيدرات التي تتناولها إلى عضلاتك ، بدلاً من تخزينها على شكل دهون! ولكن لكي تفهم حقًا كيف يعمل  سلين في سحره ، يجب أولاً أن تفهم الهرمون المهم جدًا والرئيسي الذي نعمل على تحسينه ، وهو الأنسولين.


 مقاومة الأنسولين هي أسوأ عدو لك في الصحة ونمو العضلات وفقدان الدهون. حاربها الآن مع سلين

الأنسولين هو الهرمون الأساسي المسؤول عن توصيل الأحماض الأمينية والجلوكوز إلى خلايا العضلات ، ولكنه أيضًا الهرمون الذي يحفز تكوين الدهون في دي نوفو (المصطلح العلمي لتوليد خلايا دهنية جديدة).

إذن كيف يمكننا تسخير حركات الأنسولين لبناء العضلات ونقل الجلوكوز إلى خلايا العضلات لتغذية جلسات التدريب الشاقة ، ولكن منع الأنسولين من زيادة كتلة الدهون؟ كل ذلك يتلخص في وجود حساسية عالية للأنسولين في العضلات.


حساسية الأنسولين في العضلات

تحدد حساسية الأنسولين في العضلات ما إذا كانت العناصر الغذائية التي تتناولها تنتقل إلى خلايا العضلات أو إلى الخلايا الدهنية.

اسمحوا لي أن أستخدم بعض الأمثلة الواقعية للتوضيح. هل تعرف صديقك في صالة الألعاب الرياضية الذي يمكنه أن يأكل ما يريد ولا يكتسب أبدًا أي دهون في الجسم؟ لديه حساسية عالية من الأنسولين في العضلات. عضلاته حساسة للغاية لهرمون الأنسولين ، لذا فإن الطعام الذي يأكله ينتقل إلى خلايا العضلات بدلاً من الخلايا الدهنية.

على الطرف الآخر من الطيف ، تعرف على صديقك في صالة الألعاب الرياضية الذي ينظر فقط إلى فنجان من الأرز ويبدو أنه يكتسب 5 أرطال؟ لديه حساسية شديدة من الأنسولين العضلي (المعروف أيضًا باسم مقاومة الأنسولين). نظرًا لأن عضلاته ليست حساسة جدًا للأنسولين ، فإن الطعام الذي يأكله ينتقل إلى خلايا دهنية بدلاً من خلايا العضلات.


تحسين حساسية العضلات تجاه الأنسولين

كما ترى ، فإن حساسية الأنسولين العالية في العضلات مهمة جدًا لتحقيق أهداف بناء العضلات وفقدان الدهون.

هناك بعض الأشياء السهلة حقًا التي يمكنك القيام بها لزيادة حساسية الأنسولين في العضلات.


الحصول على مزيد من النوم - قلة النوم مرتبطة بشكل مباشر بانخفاض حساسية الأنسولين. على سبيل المثال ، وجدت إحدى الدراسات أن النوم لمدة أربع ساعات فقط في ليلة واحدة ، مقارنة بالحصول على ثماني ساعات ، يقلل بشكل كبير من حساسية الأنسولين والقدرة على تنظيم السكر في الدم [1].

مكملات أوميغا 3 - لقد ثبت سريريًا أن أحماض أوميغا 3 الدهنية الأساسية EPA و DHA تزيد من حساسية الأنسولين في العضلات وتحسن إدارة نسبة السكر في الدم [2].

مكملات تقسيم المغذيات مثل SLIN - SLIN هي مكمل غذائي مصمم لزيادة حساسية الأنسولين في العضلات ، وتحسين نسبة السكر في الدم ، وبناء العضلات ، وتقليل الدهون في

الجسم.


المكونات

يحتوي SLIN على العديد من المكونات المدعومة بالعلوم مثل Bitter Melon (Momordica Charantia Linn) ، Berberine HCL ، القرفة ، حمض ألفا ليبويك ، الحلبة ،

Kaempferol ، Myricetin ، Banaba Leaf (Lagerstroemia Speciosa) ، Irvingia gabonesis ، Fucoxanthin ، والكروم. ثبت علميًا أن هذه المكونات تزيد من حساسية الأنسولين في العضلات ، وتحسن الأداء ، وتزيد من حجم العضلات وتقلل من دهون الجسم.

SLIN هو مكمل شائع بسبب تعدد استخداماته. يمنع زيادة الدهون ويساعد على تسخير التأثيرات الابتنائية للأنسولين لنمو العضلات. على الجرح يزيد من فقدان الدهون ويساعد في الحفاظ على العضلات ممتلئة أثناء اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات.

لا يحتوي SLIN على هرمونات أو منشطات ، لذا فهو آمن للاستخدام على مدار السنة. ليست هناك حاجة للتخلص من المنتج.


الاتجاهات

خذ 4 كبسولات 1-2x يوميًا مع وجباتك الأعلى من الكربوهيدرات لتقسيم الكربوهيدرات بشكل فعال في العضلات بعيدًا عن تخزين الدهون.


تحذير

كما هو الحال مع أي مكمل غذائي ، استشر ممارس الرعاية الصحية الخاص بك قبل استخدام هذا المنتج ، خاصة إذا كنت حاملاً ، أو مرضعة ، أو تتوقع إجراء عملية جراحية ، أو تتناول الأدوية بشكل منتظم أو تخضع للإشراف الطبي. تخزين في مكان بارد وجاف. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.

لم يتم تقييم هذه البيانات من قبل إدارة الغذاء والدواء. هذا المنتج غير مخصص لتشخيص أي مرض أو علاجه أو علاجه أو الوقاية منه.

التقييمات (0)

التقييم:    رديء           ممتاز
انتبه: نص عادي فقط!

Facebook
Twitter
Google
Follow Me on Pinterest
Pinterest
Pinterest
Instagram
Instagram